أخبار

الصفحة الرئيسية /

أخبار

/يوفر صمام المشعاع الذكي eTRV + 30٪ من الطاقة
يوفر صمام المشعاع الذكي eTRV + 30٪ من الطاقة

2020-01-10

قامت جامعة لندن الرائدة بتركيب eTRV + Smart Radiator Valve في مهاجع الطلاب وتوفير الطاقة بنسبة 30٪.

تستخدم الجامعة نظام إدارة المباني للتحكم  التدفئة والتحكم في درجة الحرارة في كل غرفة نوم ومطبخ وممر عبر TRV. يوفر النظام فترتين للتدفئة يتم تشغيلهما  الصباح والمساء ، وانطفأت في فترة ما بعد الظهر والمساء. عرض مدير الطاقة للمشروع شجع الجامعة على توفير الطاقة.

تم تثبيت eTRV + أصلاً في الطالب غرف نوم ومن ثم امتدت إلى ممرات ومطابخ متوازنة التحكم في درجة الحرارة في جميع أنحاء المبنى. غرفة النوم والإعداد 19 درجة مئوية ، ويتم ضبط الداعم على 21 درجة مئوية. يقع الممر عند 16 درجة مئوية والمطبخ في 19 درجة مئوية.

يتم تثبيت eTRV + Smart Radiator Valve في غرفة النوم للكشف عنها الإشغال. إذا غادر الطالب الغرفة لأكثر من ساعة ، فعليك بـ eTRV + سيخفض درجة الحرارة إلى درجة حرارة منخفضة (16 درجة مئوية). eTRV + يتضمن مرفق النوم الذي يوفر خيار لمزيد من التقليل السعرات الحرارية خلال الشواغر أطول. على سبيل المثال ، يمكن تعيين التدفئة ل أغلق 24 ساعة بعد مغادرة الطالب للقاعة ، مما يوفر المال عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات.

للجامعات ، و eTRV + الذكية صمام المشعاع يوفر التكاليف من خلال التحكم في درجة الحرارة التلقائي و فقط التدفئة بالكامل في المنطقة المحتلة. عن طريق القضاء على التدفئة عديمة الفائدة على عطلات نهاية الأسبوع والأعياد ، مما يقلل من عدد الطلاب الباقين ، أنت يمكن تجنب التخطيط المعقد وتوفير الطاقة.

طالب مخفض صيانة يمكن أن توفر المزيد من المال. مشكلة شائعة تواجه الجامعات  أن TRV ركود خلال فصل الصيف ، عندما لا تتحرك الصمامات. eTRV  + لديه وظيفة حركة الصمام الأسبوعية التي تمنع على مدار السنة التصاقات.

يمكن أيضًا تقليل eTRV + الحمل بشكل عام نظام التدفئة ، لذلك في بعض الحالات يمكن أن تقلل من سرعات المضخة المتغيرة ، مما يوفر الكهرباء.

للطلاب ، eTRV + تقدم أكبر راحة. غرفة النوم لم تعد ساخنة جدا أو باردة جدا. إذا السعرات الحرارية الإضافية  هناك حاجة ، يمكن أن توفر دفعة من السعرات الحرارية اليدوية لمدة ساعة السيطرة.

حقوق النشر © 2021 SHENZHEN SASWELL TECHNOLOGY INC..كل الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة dyyseo.com

粤ICP备16081869号

  • facebook
  • linkedin
  • youtube
  • twitter
 

الدردشة الآن

دردشة مباشرة

إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

الصفحة الرئيسية

منتجات

شركة

اتصل

News

Home /

News

/eTRV + smart radiator valve saves 30% of energy
eTRV + smart radiator valve saves 30% of energy

2020-01-10

The leading University of London installed eTRV+ Smart Radiator Valve in its student dormitories and saved 30% in energy.

The university has been using its building management system to control heating and temperature control in each bedroom, kitchen and hallway via TRV. The system provides two heating periods, which are turned on in the morning and evening, and turned off in the afternoon and evening. The energy manager's offer for the project encouraged the university to save energy.

eTRV + was originally installed in student bedrooms and then extended into corridors and kitchens for balanced temperature control throughout the building. The bedroom and setting is 19 ° c, and the booster is set to 21 ° c. The corridor is set at 16 ° C and the kitchen is set at 19 ° C.

eTRV+ Smart Radiator Valve is installed in the bedroom to detect occupancy. If the student leaves the room for more than an hour, eTRV + will lower the temperature to a lower temperature (16 ° c). eTRV + includes a sleeping facility that provides the option to further reduce calories during longer vacancies. For example, heating can be set to turn off 24 hours after a student leaves the room, saving money on weekends or holidays.

For universities, the eTRV+ Smart Radiator Valve saves costs through automatic temperature control and only fully heating the occupied area. By eliminating useless heating on weekends and holidays, reducing the number of students remaining, you can avoid complex planning and save energy.

Reduced student maintenance can save more money. A common problem facing universities is that TRV stagnates during the summer, when the valves do not move. eTRV + has a weekly valve movement function that prevents year-round adhesions.

eTRV + can also reduce the load on the entire heating system, so in some cases it can reduce variable pump speeds, which saves electricity.

For students, eTRV + offers greater comfort. The bedroom is no longer too hot or too cold. If extra calories are needed, a manual one-hour calorie boost can provide control.

Copyright © 2020 SHENZHEN SASWELL TECHNOLOGY INC..All Rights Reserved. Powered by dyyseo.com

  • facebook
  • linkedin
  • youtube
  • twitter
 

Chat now

Live Chat

If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

Home

Products

Company

Contact